الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”6 إبريل”: قرار الإفراج عن مبارك صدمة وصفعة على وجه ثورة 25 يناير

صرح أحمد بسيونى مدير المكتب الإعلامى، وعضو والمكتب السياسى لحركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية، للموجز، تعليقا على قرار إخلاء سبيل مبارك بأنه بمثابة صدمة للثوار والشعب المصرى أجمع وانتكاسة وصفعة على وجهه الثورة، مطالبا بإصدرا قانون العدالة الانتقالية، والعمل به.
وأضاف " حيث كان لابد أن يحاكم مبارك محاكمة ثورية على كم الجرائم التى ارتكبت فى عهده، وأيضا خلال ثورة 25 يناير، مضيفا أن " المخلوع " أصبح الآن حرا؛ لأنه من البداية كان خطأ كبيرا محاكمته بقوانين تنتمى لنظامه الفاسد، إلى جانب عمل النائب العام السابق على طمس الأدلة ضده ".
كما قال بسيونى " أن ما حدث اليوم يعد رد فعل طبيعى لعدم إصدار قانون العدالة الانتقالية وجاء نتيجة طبيعية لمخالفة القانون وتجاوز فترة الحبس الاحتياطى على ذمة بعض القضايا ونتيجة لتدليس البعض وتخازل البعض الاخر كما حدث فى فترة حكم المجلس العسكرى السابق برئاسة المشير طنطاوى، والتى أعقبتها فترة حكم جماعة الإخوان المسلمين ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.