الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجل أبو العلا ماضي: سأفجر مفاجأة غدًا أمام النيابة العامة بالجيزة

عبر موقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك" ، توعد أحمد أبو العلا ماضي، نجل المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب "الوسط"، المحبوس احتياطيًا بسجن "طره" على ذمة اتهامات بالتحريض على العنف بتفجير مفاجأة غدًا أمام النيابة العامة بالجيزة خلال نظرها تجديد الحبس له.
وقال : "صحيح أنه لا وجود لدولة القانون في ظل الانقلاب العسكري، إلا أننا مطالبون باﻷخذ باﻷسباب وإحراج كل أدوات البطش التي تستخدمها سلطات الانقلاب ووضعهم في مأزق.. وإن غدًا لناظره قريب".
ويواجه ماضي تهمة القتل العمد، والشروع في القتل والانضمام إلى تنظيم يهدف لتعطيل القانون والدستور، وحيازة أسلحة نارية وبيضاء بواسطة الغير، والتعدي على أملاك الدولة، وممارسة أعمال البلطجة وإرهاب المواطنين واستخدام القوة والعنف ضدهم.
ولكنه أنكر في أقواله أمام النيابة الاتهامات المنسوبة إليه، مؤكدًا إنه لم يشارك في التحريض على أعمال العنف، وكان حزبه معارضًا لتوجهات جماعة "الإخوان المسلمين"، ولرئيس حكومته الدكتور هشام قنديل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.