الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 05:46 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة النقل طرحت استثمارات تقدر ب20 مليار جنيه على المستثمرين العرب


قال المهندس محمود جمال الدين، مستشار وزير النقل لشئون الاستثمار والمشروعات، خلال حواره ببرنامج "خطوط عريضة" مع الإعلامية شرين عفت- الذى يذاع على فضائية "إم بي سي مصر" نه من المنتظر أن يتم عمل قطار سريع يربط بين الإسكندرية وأسوان لخدمة السياحة فى مصر .
وأكد أن الحكومة وضعت إستثمارات جديدة للمستثمرين العرب من خلال الملتقى العربي للإستثمار، حتى تعود عجلة الإستثمار من جديد.
كما أشار إلى أن وزارة النقل طرحت 20 مليار جنية خلال المؤتمر كاستثمارات جديدة، موضحا أن الحكومة عازمة فى تعديل الكثير من التشريعات التى تعمل على إعاقة الإستثمار فى مصر.
وكما لفت إلى أن وزير النقل أصدر تعليماته للمسئولين بالوزارة بالعمل على حل جميع منازعات المستثمرين بها والمشكلات التى تواجههم ، وطرح المشروعات بشفافية كاملة، لتهيئة المناخ الكامل للإستثمار فى مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy