الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 4 يونيو 2024 10:33 صـ 27 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”إخوان بلا عنف”: سنحاول إجهاض خطة قيادات الإرهابية لإفساد 25 يناير

قالت "حركة إخوان بلا عنف" فى بيان لها اليوم الخميس،سنحاول جاهدين فى كشف وافساد خطط قيادات تنظيم الإخوان الإرهابى فى إفساد ذكرى 25 يناير ومحاولتهم تأجيج الأوضاع ونشر الفوضى ،و أكدت رفضها لممارسات العنف التى يقودها مجموعة من قيادات جماعة الإخوان، الذين يخططون إلى إشعال النار في البلاد.
وقد جاء نص البيان: "ممارسات العنف والتخريب، التى يقودها مجموعة من القيادات، والتى تسعى إلى نشر العنف والفوضى بالبلاد، هى محاولات مرفوضة، وتؤكد الحركة وجود مخطط في إحياء ذكرى الخامس والعشرين من يناير عن طريق إشعال نار العنف فى البلاد، والقيام بعمليات مسلحة بواسطة فرق الجماعة وعلى الأخص القدس التابعة للقيادات".
وأضاف البيان أنه قد تم رصد ما يقارب 82 مليون دولار لإشعال يوم ذكرى الثورة، وزعم البيان أنه: "تم عقد اجتماعات بين قيادات من الإخوان مع بعض الحركات الثورية لإشعال نار الفتنة، وأن التنظيم رصد 12 مليون جنيه من أجل حشد عناصر مسجلة جنائية لإشعال الفوضى بالبلاد، ونحن نحذر من هذا المخطط".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy