الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 11:33 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا اللوزي: «جميلة» ليست لها علاقة بفاطمة التركية


أعلنت الفنانة "يسرا اللوزي" عن غضبها من مقارنة الجمهور مسلسلها الجديد "آدم وجميلة" بالمسلسل التركي "فاطمة"، قائلة في تصريحات لها "اندهشت كثيرا من تلك المقارنة، فانا لم اشاهد مسلسل "فاطمة" أو أي مسلسل تركي ولم أقلد أحدا، ومن الممكن ان المقارنة جاءت بسبب ان البعض يري أن هناك شبها بيننا في الشكل والقوام، لدرجة أن البعض نشروا لنا صورا بنفس الفستان وتسريحة الشعر .
وعن توقعها لنجاح العمل لأنه ليس معروضا في رمضان: قالت سينجح بالطبع لأنه عمل مختلف وله طبيعة خاصة فهو رومانسي جدًا نقدمه بعد الإقبال الشديد من الناس علي الدراما التركية، ويعتبر عملاً من نوع خاص تنفرد به الدراما المصرية من حيث الشكل والمضمون, في منافسة قوية يدخل بها المسلسل أمام الدراما التركية التي أصبحت ظاهرة تجتاح معظم القنوات الفضائية.
فأحداثه مليئة بالتشويق والإثارة إذ تدور أحداثه حول الفتاة جميلة التي نشأت في بيت عمها ووسط زوجته وابنته وتشكلت بالحب والحنان وتقوم الأيام بإبعادها عن آدم رفيق طفولتها الذي يجبره والده علي الزواج من امرأة ثرية لتحقيق مصالحه وأطماعه الشخصية.
وعن نجاح الدراما التركية قالت:
السيناريو والأدوار والتنظيم وظروف الإنتاج والتوزيع هي عوامل نجاح الدراما التركية واجتذابها للمشاهد المصري، وقد قامت إحدي شركات الإنتاج بمسلسل في نفس الاتجاه وعرض في إحدي القنوات الفضائية ولاقي نجاحًا كبيرًا، ولو عُرض عليَّ دور في مسلسل من هذه النوعية فلن أتردد في قبوله إذا كان خاضعًا للعوامل السابقة.
وأضافت: ابتعادي عن السينما كان لاقتناعي برأي الراحل يوسف شاهين الذي قدمني في أول عمل قمت به في فيلم "إسكندرية نيويورك" وكان عمري وقتها 17 سنة وهو عمل سينمائي ناجح ككل أفلام شاهين وهذا ما أعطاني ثقة بنفسي بعد أن مشيت علي السجادة الحمراء في "كان" وكان رأيه أن المسلسلات تفسد الفنان والفيلم هو الباقي الذي يترك أثرًا، وهو ما تؤكده الأفلام التي تعرض علي القنوات الفضائية مهما يكن عمرها -هذا جانب- الجانب الآخر فرضته الأحداث المتتالية منذ سنوات وقبل ثورة 30 يونيو وحتي الآن ؛ فلابد من مواكبة الأحداث حتي نستطيع العمل وإشباع الرغبة في الإبداع لنستمر ولا نتوقف، لذلك اخترت طريق الدراما إلي جانب أي فرصة مواتية لعمل جيد في السينما التي لا أستطيع الابتعاد عنها مهما تكن إغراءات التليفزيون.
وأضافت : المسرح هو عشقي الأول الذي بدأت به مشواري الفني كهاوية عقب تخرجي في الجامعة في فترة التسعينات التي شهدت ازدهارًا في هذا المجال وقد قدمت بعض الأعمال الغنائية، وكان تشجيع والدي بحكم عمله كأستاذ مسرح دافعًا وحافزًا لي، وحيث إن المسرح الآن يشهد حالة من الارتباك غير مشجعة لم أجد نصًا مسرحيًا مناسبًا، وإذا وجدته وفي ظروف أفضل .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy