الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طفل يدعي أنه قزم بالغ للهروب من مخالفة مرورية

لم يجد صبي نرويجي يبلغ من العمر 10 سنوات عذراً يدافع به عن نفسه أمام الشرطة بعد أن سرق سيارة والده واصطحب بها شقيقته الصغيرة باتجاه منزل جديه سوى الادعاء بأنه قزم بالغ نسي رخصة قيادته في المنزل.
وكان الطفل الذي يعيش مع والديه في مدينة دوكو على بعد حوالي 70 ميلاً إلى الشمال من العاصمة النرويجية أوسلو استيقظ عند الساعة السادسة من صباح يوم الأربعاء الماضي، وأيقظ شقيقته التي لم تتجاوز السنة والنصف من عمرها، وقاد بها سيارة والده متوجهاً إلى منزل جديه على بعد 40 ميلاً.
وبعد أن قاد الطفل بصحبة شقيقته حوالي 6 أميال على الطريق المغطى بالثلوج، جنحت بهما السيارة لتسقط في حفرة غطتها الثلوج، قبل أن يعثر عليهما سائق سيارة كاسحة للثلوج سارع إلى إخراجهما وإخبار الشرطة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
ولدى سؤال الطفل من قبل الشرطة عن سبب تواجده في هذا المكان وراء مقود السيارة، خرج الطفل بحجة طريفة مدعياً أنه قزم بالغ وليس طفلاً صغيراً، وقد نسي رخصة قيادته في المنزل.
وبعد أن أعادت الشرطة الطفلين إلى المنزل نصحت والديهما بأخذ الحيطة والحذر، وإبعاد مفاتيح السيارة عن الأطفال واكتفت بعبارات اللوم والتوبيخ للطفل دون توجيه أية اتهامات إليه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.