الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مخيون: قدمنا لـ”محلب” ملف كامل لتطوير محطة الضبعة

قال الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور،فى بيان له اليوم ، إن لقاء الحزب بالمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء مساء أمس تم خلاله مناقشة الوضع السياسي الراهن وكيفية تخفيف المعاناة عن المواطن المصري، إضافة إلي مناقشة العديد من الموضوعات العامة ،مشيرا إلي أن رئيس الوزراء رحب بالزيارة والتعاون مع حزب النور فى تقديم كل ما يفيد المواطن ويرفع من شأن الوطن.
وأشار مخيون إلي أن الحزب قدم رؤيته وكيفية تواصل الحزب والتعاون مع الوزارات والجهات التنفيذية بما يحقق صالح المواطنين وتذليل العقبات التى تواجههم.
وأوضح أن الحزب تقدم بملف كامل حول محطة الضبعة النووية وكيفية تنمية وتطوير المنطقة, موضحاً أن التقرير معد بمعرفة لجنة التخطيط والمتابعة بالحزب ولجنة الطاقة.
وأكد مخيون أن رئيس الوزراء أكد لهم حرصه على محاربة الفساد مطالباً الحزب بإبلاغه بأى واقعة فساد من أى من مسئول بالدولة, وأنه سيتخذ الإجراءات لتطهير الفساد.
وقال مخيون إن محلب أكد لهم أنه لا يعتمد على التقارير التى تقدم إلية وأنه ينزل إلى الشارع للوقوف على طبيعة الأمور بنفسه.
ووصف مخيون رئيس الوزراء بالرجل العملى والجاد, لما لمسه من نشاط وتفاعل مع هموم المواطنين وحرص على التواجد فى الشارع لمتابعة الأعمال أول بأول .
شارك فى اللقاء المهندس جلال مرة الأمين العام للحزب والمهندس أشرف ثابت عضو المجلس الرئاسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.