مشروبات صيفية تمنحك النشاط في الحر.. تخلص من الملل

مشروبات صيفية تمنحك
مشروبات صيفية تمنحك النشاط في الحر

في فصل الصيف، يعتبر البقاء منتعشًا ونشطًا أمرًا مهمًا للغاية. هناك العديد من المشروبات الصيفية التي يمكن أن تمنحك الطاقة والنشاط خلال أيام الحر الطويلة. لذلك يفضل الاعتماد عليها للتخلص من الملل المصاحب الأجواء القاسية التي تسيطر علينا خلال فصل الصيف، وتنزع منا الراحة وتستبدله بالكسل والخمول.

مشروبات صيفية تمنحك النشاط في الحر

وفق أخصائي التغذية، محمد النجار، فإن هناك العديد من المشروبات الباردة التي يمكن الاعتماد عليها لتعزيز النشاط والتخلص من الملل خلال فصل الصيف، لكونها تقوم بتبريد الجسم وسط أجواء قاسية وحارة تؤدي إلى الشعور بالكسل والخمول، وتتمثل هذه المشروبات في الآتي:

مشروبات صيفية تمنحك النشاط في الحر

من أبرز هذه المشروبات هو عصير الليمون البارد الذي يعتبر منعشًا ومرطبًا في الوقت نفسه، كما يحتوي على فيتامين سي الذي يساعد على تعزيز الطاقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تناول عصير البرتقال الطازج الذي يمد الجسم بالسكريات الطبيعية والفيتامينات الضرورية. كما أنه يحتوي على فيتامين سي المعزز لصحة الجهاز المناعي.

أما إذا كنت تفضل المشروبات الباردة المنعشة بدون سكر، فيمكنك تجربة مشروب الشاي الأخضر المثلج الذي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعزز النشاط وتحافظ على صحة الجسم.

لا تنسى أيضًا شرب الماء بانتظام، فهو يساعد على ترطيب الجسم والحفاظ على التوازن الطبيعي للسوائل، مما يجعلك تشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم.

اقرأ أيضاً:

6 مشروبات فعالة في التخلص من أملاح الكلى

تم نسخ الرابط