الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قناة أزهري تكشف حقيقة تعاقدها مع الراقصة سما المصري: نحن ننشر الدين الوسطي


بعد تردد انباء عن انضمام سما المصري اليها نفت قناة ''أزهري''، أية صلة لها بالراقصة
وقالت القناة في بيان أصدرته ''تنفي قناة أزهري تعاقدها مع من الفنانات والراقصات المصريات أو غير المصريات وذلك حسب ما روجت له بعض المواقع المغرضة من أخبار ومعلومات عارية تماما عن الصحة والأمانة الصحفية''.
وقال وسام عبدالمحسن المدير المالي والإداري للقناة، إن خبر تعاقد ''أزهري'' مع سما المصري ليس خبرا كاذبا فقط بل هو أيضا منافٍ للخط الفكري والإعلامي الذي تتبناه القناة والتي تهدف من خلال برامجها المختلفة إلي إرساء دعائم الدين الإسلامي الوسطي السمح مؤكدا أن ما قيل عن علاقة القناة بسما المصري ما هو إلا ضرب من الخيال لتشويه سمعة القناة.
وأعرب المدير المالي والإداري لقناة أزهري الفضائية عن دهشته واستيائه في نفس الوقت من الأخبار التي تداولتها بعض المواقع من تعاقد القناة مع سما المصري وتأجير عدد من الساعات لتسجيل أغنياتها مؤكد أن المقر الرئيسي لأزهري في مدينة الإنتاج الإعلامي لم ولن يدخله سوي كبار علماء الأزهر الشريف والصحفيين والمحللين السياسيين بما لهم جميعا من انتماءات للدين والوطن وحماية الأخلاق والعمل علي ارتقاء المجتمع وتقدمه نحو الأمام وذلك كله لا يمكن أن يتحقق إلا بنشر القيم المعتدلة للإسلام والثقافة العربية الرصينة، بحسب البيان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.