الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

باسم يوسف يعيد شخصية جماهير ”الشاذة ” للتغطية على فضيحة السرقة

قامت أدارة قناة ام بى سى مصر بإجراء استطلاع جماهيرى حول رجوع شخصية جماهير فى برنامج باسم سوف فبعد اختفاء الشخصية الكوميدية "جماهير" من حلقات برنامج "البرنامج" في موسمه الجديد على MBC مصر، حث يوسف من يرغب في عودة "جماهير" بالتغريد عبر "هاشتاج" على موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة.
ويقدم شخصية "جماهير" الفنان خالد منصور، الذي يظهر برفقة باسم يوسف في "البرنامج" بأدوار وأشكال جديدة، ولكن "جماهير" كانت أكثرهم تعلقا في ذهن الجمهور.
"جماهير" هي مستمعة للبرنامج الإذاعي "أنا والبرنامج وهواك"، تتصل على أنغام موسيقى خافتة، وتحكي غالبا عن مشاكلها العاطفية، التي تعكس من خلالها مشكلات سياسية كبيرة.و قالت مصادر ان باسم يحاول التغطية على سرقة مقال من احدى الصحف الاجنبية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.