الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يحضران نهائى دورى مراكز الشباب بالجيزة

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة نهائي بطولة دوري كرة القدم لمراكز الشباب التي تنظمها الوزارة على مستوى محافظة الجيزة.
وجمعت المباراة النهائية فريقي مركز "شباب أبو النمرس"، ومركز شباب بشتيل، وأسفرت عن فوز فريق مركز "شباب أبو النمرس" بهدف دون رد ليحصل على المركز الأول للبطولة على مستوى محافظة الجيزة، وأقيمت المباراة على الملعب القانونى المطور بالنجيل الصناعى بمركز شباب إمبابة كأول مباراة افتتاحية تلعب عليه.
والجدير بالذكر أن الفرق الفائزة بالمركز الأول في بطولة كرة القدم لمراكز الشباب بجميع المحافظات سيتم تجميعها للعب سويا في تصفيات مجمعة لتحديد بطل الجمهورية لدوري مراكز الشباب لكرة القدم.
وقام وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة بتوزيع شهادات التقدير والميداليات على لاعبي فريق مركز "شباب أبو النمرس" ومركز شباب بشتيل.
يذكر أن الفائز بالمركز الأول ببطولة الدوري بكل محافظة يحصل على مبلغ 100 ألف جنيه، والمركز الثانى على مبلغ 75 ألف جنيه، والثالث 50 ألف جنيه، والرابع 15 ألف جنيه، بالإضافة إلى الدعم الذي تحصل عليه المراكز مقابل النقاط التي تحصدها بالبطولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.