الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:11 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

داليا البحيري تعترف: ابنتي لا تعرف أن والدها توفي

قامت الفنانة داليا البحيري بالرد على كل ما تناقلت به الصحف حول فكّها الحداد على طليقها فريد بعد أسبوع من وفاته بعدما احتفلت بعيد زميلها.
وقالت أنها لا تهتم لرأي أحد لأن الحزن يبقى في القلب، معلنةً أن فريد توفي في اليوم الأول لتصوير مسلسلها فأرجت التصوير لأيام عديدة. وأضافت أنها كان تقوم بمشهدٍ تمثيلي وترتدي ثياب المشهد واحتفلت حينها بالعيد، فأتى من يصطاد في الماء العكرة.
كما تحدث داليا عن ابنتها مؤكدةً أنها لا تعرف أن والدها مات وحريصة على إبلاغها في الوقت المناسب بعد أن استشارت اختصاصية نفسية.
وفي سؤال حول سبب خروج داليا من حالة حزنها على طليقها ووالد ابنتها بسرعة، أتت النتيجة: قوة ارادة 30%، إيمان مطلق بالقدر 29%، لمساعدة ابنتها في تخلي الأزمة 23%، السبب أنهم منفصلين 18%.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.