الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر تفاصيل الهجوم القذر لاردوغان ضد المشير السيسى بعد فوزه بالرئاسة

فيما قال دبلوماسيون ان هذا الهجوم قطع خط التواصل مع تركيا للابد هاجم نائب رئيس الوزراء التركي، أمرالله إيشلر، انتخابات الرئاسة المصرية، ووصفها بأنها «كوميديا»، معربًا عن تشاؤمه إزاء مستقبل مصر.
وقال «إيشلر» إن الانتخابات الرئاسية التي جرت في مصر كانت من الناحية الديمقراطية عبارة عن «كوميديا»، مستدلًا على ذلك بالتصريحات الخاصة بمعدل نسبة المشاركة الشعبية في تلك الانتخابات.
وأضاف: «التصريحات الخاصة بشأن نسبة المشاركة في الانتخابات المصرية جاءت متباينة، وبالرغم من ذلك، فإن تلك التصريحات أجمعت على أن نسبة المشاركة كانت دون الـ50% من الناخبين المصريين».
وتابع: «إن مصر شهدت مجموعة من أعمال التلاعب بعد سقوط الرئيس المخلوع حسني مبارك، مستطردًا أن «محمد مرسي الذي جاء إلى السلطة في انتخابات ديمقراطية، تم استبعاده عن السلطة قبل أن يكمل عامه الأول، من خلال انقلاب عسكري، حمل لمصر الآلام، وقتل المتظاهرين المناوئين له، وسالت الدماء، وإن النقطة التي وصلت فيها الأوضاع في البلاد لا تبشر بخير»، معرباً عن تمنياته لمصر بأن تجتاز ما تواجهه من محن في الفترات المقبلة.
جاء ذلك في تصريح صحفي له، خلال زيارته إلى الجبل الأسود (مونتينيجرو)، مشيراً إلى أنه من الطبيعي إجراء بعض برامج الاحتفال بالذكرى السنوية لأحداث غزي بارك، ضمن الأعراف الديمقراطية والقوانين المرعية، لافتاً إلى أن طيلة العام الماضي دأب البعض على حشد الشارع التركي وترويعه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.