الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأمن يكثف جهوده لكشف غموض تفجيرات وزارة الخارجية

تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها للكشف عن التفاصيل الكاملة لواقعة التفجير الذى وقع أمام مبنى وزارة الخارجية، نهاية الشهر الماضى، وأسفر عن سقوط شهداء ومصابين بينهم رجال شرطة ومواطنون تصادف تواجدهم بمحيط الانفجار.
من جانبه أكد مصدر أمنى مسئول، أن وزارة الداخلية تجرى تحقيقاتها المكثفة بشأن الواقعة، وذلك للكشف عن هوية منفذيها وسرعة القبض عليهم وتسليمهم لرجال القضاء، مشدداً على أن الأجهزة الأمنية المتمثلة فى أجهزة الأمن العام والأمن الوطنى ومباحث القاهرة تواصل تحرياتها للقبض على المتهمين منفذى التفجير. وشدد المصدر على أن وزارة الداخلية طلبت التحريات الكاملة لجهاز الأمن الوطنى حول الواقعة، وذلك للوصول لمعلومات جديدة عن منفذى الحادث، حيث تبين أن الذين تم التحقيق معهم والاشتباه فى تورطهم فى الحادث لـ300 من عناصر الجماعات الإرهابية والجهاديين وغيرهم من المشتبه فيهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.