الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. المتحدث باسم الأرصاد: سقوط أمطار على مدن القطاع الغربي

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة، طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على باقى الأنحاء نهارًا، مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره.
كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق متفرقة من الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة وبعض محافظات شمال الصعيد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، حيث الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار هناك، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.
وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة، وارتفاع الموج فيهما ما بين متر ومترين، والرياح السطحية بالنسبة للبحرين شمالية غربية.
خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "سى.بى.سى إكسترا"، توقع الدكتور وحيد سعودى، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار كثيفة على مدن القطاع الغربى، بداية من مساء اليوم الجمعة، وحتى اليومين القادمين.
وأضاف "سعودى" أن تأثير الأمطار يمتد تدريجيًا حتى يصل إلى رفح المصرية والعريش، مع توقعات ببدء سقوط الأمطار على القاهرة ومحافظات الوجه البحرى بدءًا من الأحد المقبل.
وأكد سعودى، أن طقس اليوم خريفى معتدل، ويسمح بالسفر إلى أي مكان داخل البلاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.