الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد الصاوى مدافعا عن ”كلمة حق”: كتير علىّ أسعى للصح عبر الغلط؟!

علق الفنان خالد الصاوي على الآراء والانتقادات الموجهة لبرنامجه التلفزيوني "كلمة حق"، الذي أطلقه الأحد الماضي على قناة mbc مصر، من خلال عدة تغريدات على صفحته الرسمية بموقع "تويتر".
وقال الصاوي في تغريداته: "4 سنين زلزلة في بلادي.. في العالم، وأنا وسط الموج والنار بأتشقلب واتطوح وأتعصر.. غريب أنا كده؟ كبير ع التغيير؟ ولا كثير عليّ أسعى للصح عبر الغلط؟"
ورد خالد على منتقديه قائلاً "أسئلة هامة.. هل لبرنامج كلمة حق أصل أجنبي؟ وهل فيه أي تمثيل؟ وإزاي حليتم المشاكل؟ خلال كام حلقة حتلاقوا الإجابة.. تويتة تغيظ، ومن أخطائي اندفاعي للرد بعنف على البعض لوقاحة لغتهم أو خبث مراميهم وهم يعلقون على شغلي، رغم ترحيبي بالنقد النزيه، حاتحداني حاسمع الكل وأحتكم للناس.. حبي واحترامي.. خالد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.