الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:14 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الوزراء يفتتح عددا من المنشآت الرياضية الجديدة بنادى الزمالك

وسط مظاهرة حب من أعضاء النادي وزواره، قام المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، عصر اليوم، بزيارة إلى نادي الزمالك، إفتتح خلالها عدد من المنشآت الرياضية الجديدة، والأخرى التي تم تطويرها، حيث رافقه وزراء الشباب، والإسكان، والبيئة، والمستشار مرتضى منصور رئيس النادى، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من الوزراء السابقين، ولاعبي النادي القدامى والجدد، وبعض الفنانين والكتاب والشخصيات العامة.
وخلال الإفتتاح تفقد رئيس مجلس الوزراء عدداً من المنشآت الجديدة والتي تم تطويرها، والتي تشمل حمامين للسباحة، وملاعب للتنس الأرضي والسلة والكرة الطائرة والكروكيه، وملعب خماسي للأعضاء، و خمسة ملاعب للناشئين، وعدد من الحدائق للأعضاء وأخرى للأطفال مجهزة بعدد من الألعاب، وصالات جلوس مكيفة للأعضاء، وعدد من المطاعم والمحلات، وصالة للبلياردو، ومسجد. كما تتضمن المنشآت التي تفقدها رئيس الوزراء تجديد المبنى الإجتماعي القديم، والمرحلة الأولى الجارية من إنشاء المبنى الإجتماعي الجديد، وإنشاء بوابة رئيسية للنادي مطلة على شارع جامعة الدول العربية، وتجديد بوابات النادي على شارع الفالوجا، وميدان سفنكس، وشارع 26 يوليو.
وخلال حفل الإفتتاح، تم تكريم المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ومنحه درع النادي، ثم قال رئيس الوزراء في كلمته : ألف مبروك للرياضة المصرية، وما نراه اليوم من منشآت جديدة في النادي هو إضافة للبنية التحتية للرياضة في مصر، وأيضاً جهود جيدة لرفع مستوى المنشآت القائمة. وأضاف محلب أن الرياضة جزء أساسي في مواجهة الإرهاب، والحكومة تولي إهتمامها لتوفير أماكن للشباب لممارسة الرياضة حيث قامت وزارة الشباب خلال الفترة الماضية بإقامة نحو 2000 ملعب في عدد من محافظات الجمهورية.
وفي تعليق على الخبر الكاذب حول انفجار قنبلة أثناء مرور موكبه، أكد رئيس الوزراء أن مصر ستظل وطناً آمناً لمواطنيه وزوراه، وأن كل ما يثار لمحاولة ترويع المواطنين لا ينجح في مساعيه، والدليل هذا الجمع الكبير في النادي، فشعب مصر عظيم، ولدينا أمل كبير في هذا الوطن وأبناءه، فهذا وقت نبني فيه الوطن سوياً، وربنا يوفق الشعب المصري في مهمته.
من جانبه، رحب رئيس نادي الزمالك برئيس مجلس الوزراء والوزراء والضيوف، مؤكداً أن هذا الحدث محاولة لبعث رسالة مفادها أن الرياضة المصرية لابد أن تبقى وتعلو فوق كل إنتماء كروي، فليس هنا فرق بين الزمالك و الأهلي، فسوف يتم تكريم عدد من الرياضيين اليوم سيكون في مقدمتهم تكريم لإسم الراحل الكابتن صالح سليم، لأنه أول من وضع المبادئ والقيم العليا في نادي عريق هو النادي الأهلي. وأكد المستشار مرتضى منصور أن تلك الأخبار الكاذبة عابثة ولا تنجح في إخافة الشعب، فالنادي به اليوم نحو 35 ألف شخص، فمصر ذكرت في القرآن ولا أحد يستطيع إسقاط مصر أو شعبها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.