الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجلاء بدر لـ”الموجز”: أعشق أدوار الإغراء لأننى أنثى.. وهذه حكايتى مع ”نسوان قادرة”

- تمردت على نفسى فى "أنا عشقت".. وأتمني العمل مع السقا وكريم عبد العزيز
عرفت الفنانة نجلاء بدر بأدوارها المتميزة في مجال العمل الفني ، حيث قدمت العديد من الأدوار الناجحة التي جعلتها تدخل دائرة كبار النجوم، رغم أنها خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة.. "نجلاء" أطلت علينا مؤخرا من خلال مسلسل "أنا عشقت" الذي بدأ عرضه منذ فترة وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا ، وهى تجهز حاليا للمشاركة فى الدراما الرمضانية.. "الموجز" حاورت النجمة المتألقة لمعرفة تفاصيل عن حياتها الفنية وأعمالها الجديدة .
** كيف تقيمين مسلسل "أنا عشقت" والذي يعرض حاليا على شاشة إحدى القنوات الفضائية؟
في الواقع لم أكن أتوقع أن يحقق المسلسل هذا النجاح الكبير ، أنا بالفعل كنت أتوقع النجاح ولكن ليس بهذا القدر لأن طاقم العمل اجتهد كثيرا من أجل الوصول لأكثر شكل مبهر يمكن الوصول إليه أمام الجمهور وهذا تطلب عمل ليلا ونهارا والجميع كان يعمل بقلب رجل واحد وهذا أمر عاد في النهاية بنجاح كبير وأنا سعيدة لهذا النجاح المميز ، وأشكر الجمهور علي متابعتهم للمسلسل وتعليقاتهم حول العمل بالكامل .
** ماذا عن دورك بالمسلسل الذي خرج عن طبيعة أدوارك التي تجسدينها دائما ؟
بالفعل هذا أمر واضح تماما وظهوري بالمسلسل كان خاطفا للأنظار حيث أنني لم أظهر بدور إغراء كما تعودت أن أقدم في عديد من الشخصيات التي عملت عليها من قبل ولكن هذه المرة قدمت دور بنت فقيرة من الطبقة الكادحة تعاني من العديد من الأزمات في إطار إجتماعي درامي بشكل مبدع ، ولهذا أعتقد أننى استطعت أن أغير جلدي من الناحية الفنية واستخدمت منطقة فنية جديدة في مشواري وهذا أمر أسعدني لأنها نقلة كبيرة بالنسبة لي .
** من الذي رشحك للمشاركة فى هذا المسلسل ؟
المخرجة مريم الأحمدي هي التي رشحتني لهذا الدور وكنت رافضة تماما المشاركة في أي عمل أخر لأنني ارتبطت بمسلسلين آخرين ولكنها ضغطت علي من أجل قراءة السيناريو وأيضا زملائي الممثلين المشاركين في بطولة المسلسل أصروا علي رؤيتي للدور قبل أن أرفض ، وبالفعل قرأت العمل وانجذبت له علي الفور ووجدت أنه يضعني أمام الجمهور بشكل جديد ومميز بالإضافة لمشاركة عدد من الفنانين المحترفين علي رأسهم أمير كرارة، ومنذر رياحنة، هالة فاخر، داليا مصطفى، إدوارد، أحمد زاهر، نسرين أمين، أشرف زكى، إنجي علي، علي حسانين، صفاء جلال .
** ما أكثر رد فعل أعجبك تجاه المسلسل ؟
بصراحة كل الردود أعجبتني ولم أجد ما يجعلني أقلق من وجود رد فعل سلبي ولكن ما أدخل السعادة في قلبي أن هناك عددا من ردود الفعل من الجمهور قالت إن معظم أبطال المسلسل قدموا أدوار لم يجسدونها من قبل وتناولوا شخصيات من المجتمع تمثلهم بالفعل وهذا شيء جميل جدا .
** ماذا عن أعمالك الدرامية الجديدة التي تصورينها حاليا ؟
سأخوض هذا الموسم الدرامي الجديد الذي سيعرض في شهر رمضان القادم بإذن الله بثلاثة أعمال درامية دفعة واحدة وهم " الصعلوك" و"بين السرايات" و"نسوان قادرة" وأتمني أن ينول هذا إعجاب الجمهور لأن كل مسلسل مختلف تماما عن الآخر من ناحية الشخصية التي أقدمها لهذا سأقدم تنوعا دراميا جيدا في شهر رمضان وأتمني أن تكون خطوة جديدة ناجحة في مشواري الفني .
حدثينا عن دورك في مسلسل "الصعلوك" ؟
مسلسل الصعلوك هو عمل درامي إجتماعي يدور في منطقة شعبية فقيرة وأقوم بتجسيد دور ابنة رجل أعمال ومن خلال الأحداث تقع فى غرام شاب فقير وعاطل وتدور العديد من الأزمات حول هذه العلاقة وتعد أحداث المسلسل سيرة شعبية تقدم شخصية شاب فقير يعيش فى حى السيدة نفسية، ويواجهه العديد من الصعوبات.
والمسلسل بطولة بطولة خالد الصاوى، ونجلاء بدر، حسن حسنى، صبا مبارك، سيد رجب، أحمد راتب، فراس سعيد، أحمد صيام.
** وماذا عن دورك فى مسلسل " نسوان قادرة "؟
مسلسل "نسوان قادرة" يعد من الأعمال الجيدة بالنسبة لي وأتمني أن ينال إعجاب الجمهور وتدور أحداثه في نهاية التسعينيات وتنتهى فى ليلة رأس السنة مع بداية الألفية الثالثة والأحداث تدور من خلال ثلاث فتيات، لكل منهن قصة وظروف مختلفة عن الأخرى، وأقوم بتجسيد شخصية بائعة مفروشات منزلية تسوق للبضائع بشكل مباشر للبيوت وتسمي "دلالة" ويتم اتهامها في جريمة سرقة مما يجعلها تنتهي من حياتها الطبيعة التي كانت عليها لتبدأ حياة سيئة للغاية ، وهذا العمل يعتبر تجسيدا لمأساة ثلاث فتيات يجبرن علي العمل من أجل كسب قوتهن ثم تندرج بهن الظروف والدخول في أزمات لم تكن بالحسبان ، والمسلسل من بطولة عبير صبرى، ورانيا فريد شوقى، ومحمد محمود عبدالعزيز.
** وما هو الدور الذى تجسدينه فى مسلسل "بين السرايات"؟
هذا العمل الدرامي تحديدا لا يمكنني أن أتحدث عن تفاصيله نهائيا ولكني أؤكد أن الجميع سيندهش دورى لأنني لم ألعب مثل الشخصية التي أقدمها بالمسلسل من قبل .
** لماذا تحبين تقديم أدوار الأغراء دائما ؟
أدوار الإغراء أمر عادي وهام لأي أنثي بأن تكون مغرية ولا يوجد به عيب طالما أن هذا الأغراء بعيد عن الإسفاف تماما والعري المبالغ فيه ، والإغراء يكون بالإيحاء والحركات وطريقة التحدث وليس من خلال العري فقط ، وأنا كأنثي أعشق أن أظهر في هذا القالب الفريد الذي يظهر جمالي وأنني أثني بعيدا عن الإبتذال .
** من الفنان الذي ترغبين بمشاركته في عمل فني ؟
أحب أن أشارك العديد من الفنانين والفنانات مثل أحمد السقا وأحمد حلمي وأحمد مكي وغيرهم كثير من الفنانين.
** أين أنت من عالم السينما ؟
بصراحة شديدة أنا أحب أن أدرس أعمالي جيدا قبل المشاركة بها وأوافق عليها إذا كانت تدفعني للأمام لهذا فإن خطواتي السينمائية بطيئة وهذا راجع لعدم وجود ما يجذبني للمشاركة به، وأنا حاليا أدرس عددا من الموضوعات وأتمني أن أجد ما يدفعنى للمشاركة به .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.