الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الأوقاف يطالب الأمة الإسلامية بالاستفادة من دروس الإسراء والمعراج

شهد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة نائبا عن رئيس الجمهورية والدكتور شوقى علام مفتي الجمهورية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمسجد الحسين، احتفال وزارة الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج، بمشاركة كبار العلماء بالأزهر والأوقاف والسيد محمود الشريف نقيب الأشراف والدكتور عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية.
وطالب وزير الأوقاف في كلمته اليوم الخميس، العلماء والدعاة والائمة بالتواجد بين الناس والتمسك بمنهج الرسول عليه السلام في الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة والعلم، والا يبتعدوا عن واقع المجتمع والعصر ومشاكل مجتمعهم ومطالبا الأمة بالاستفادة من دروس الإسراء والمرعاج بالتوحد والعمل.
كما أشار وزير الأوقاف إلى أهمية التحلى بالصبر والعمل والبناء من أجل نهضة المجتمع وهى أهم الدروس المستفادة من ذكرى الإسراء والمعراج، مؤكدا أن الأمة الإسلامية قادرة على تخطى الصعبا التي تواجهها بالتحلى بالصبر والعمل بسنة الرسول عليه السلام والعودة إلى الدين الحنيف، مشيرا إلى منزلة الرسول عليه السلام وتقدير الله له بتكريمه برحلة الإسراء والمعراج حيث قرب من العرش وتقدم عن الملائكة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.