الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سلمان يتلقى اتصالين هاتفين من أبو مازن والبشير للعزاء في ضحايا تفجير ”القديح” بالقطيف

تلقى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اتصالًا هاتفيًا من محمود عباس أبو مازن، رئيس دولة فلسطين، أعرب خلاله عن تعازيه في ضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في بلدة القديح، بمحافظة القطيف، يوم الجمعة الماصي، وأدى إلى استشهاد عدد من المصلين.
أعرب أبو مازن، عن تعازيه لأسر وذوي الشهداء، سائلًا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل، وأن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه.
كما تلقى سلمان، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس عمر حسن البشير، رئيس جمهورية السودان، أعرب خلاله عن تعازيه أيضًا في ضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في بلدة القديح، معربًا عن تعازيه لأسر وذوي الشهداء، سائلًا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل، وأن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.