الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طنطاوي وأبو مازن يبحثان تطورات الأوضاع في الساحة الفلسطينية يوم الاثنين

أكد سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية الدكتور بركات الفرا اليوم ان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أبو مازن سيعقد بعد غد الاثنين جلسة مباحثات مع رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوي.
وقال الفرا في تصريح نقلته وكالة الأنباء الكويتية "كونا" إلى أن جلسة المباحثات بين عباس والمشير طنطاوي تتناول تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية خاصة ملف المصالحة والجهود الرامية للتخفيف من معاناة أهالي قطاع غزة والناجمة عن الحصار الإسرائيلي، ووضع عملية السلام والعلاقات الثنائية.
وأوضح الفرا أن رئيس السلطة الفلسطينية سيبدأ زيارته غدا ويرافقه فيها كل من وزير الشئون الخارجية دكتور رياض المالكي ومدير عام الصندوق القومي الفلسطيني دكتور رمزي خوري والمستشار الدبلوماسي لرئيس السلطة الدكتور مجدي الخالدي ،مشيرا إلى أن عباس سيقوم يوم الاثنين بوضع حجر الأساس للمقر الجديد للسفارة الفلسطينية بالقاهرة الجديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.