الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف تفاصيل هدية المستشار مرتضى منصور..لكل محبى وعشاق نادى الزمالك

قرر المستشار مرتضى منصور إهداء أغلى هدية لكل محبى و عشاق نادى الزمالك بإعلانه عن إطلاق قناة نادى الزمالك قريباً. وبدأ بالفعل فى إتخاذ الإجراءات الخاصة بإطلاق القناة بإجتماعه بالمهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة و التلفزيون السابق بحكم خبرته الكبيرة فى هذا المجال ، و ذلك للبدأ فى إتخاذ خطوات عملية نحو تأسيس قناة نادى الزمالك.كما قرر المستشار مرتضى منصور عقد لقاءات مع رؤساء القنوات لوضع تصور يليق ببداية قوية لقناة الملكى لإختيار العرض المناسب من بين العروض المقدمة من بعض القنوات و الشركات لإنشاء القناة.
وتم تشكيل لجنة من النادى تضم كل من أحمد مرتضى عضو مجلس الأدارة و خالد رفعت مدير إدارة التسويق لتولى كل الأمور المتعلقة بإطلاق قناة الزمالك ، وطلب المستشار مرتضى منصور من اللجنة إقامة إستديوهات القناة بإحدث التقنيات فى مجال تكنولوجيا البث الفضائى وشدد على أن القناة ستبث من داخل نادى الزمالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.