الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سيتيزن تطرح ساعة رجالية أنيقة متعددة الوظائف للمرة الأولى في الشرق الأوسط

أطلقت سيتيزن الإصدار الجديد لساعة BU2035-05E، من تشكيلة "إيكو درايف" الرجالية للمرة الأولى في أسواق منطقة الشرق الأوسط
تتوفر الساعة بسوار فريد باللون البيج ما يبرز علبة الاستنلس السوداء والميناء السوداء بشكل جميل. تعمل هذه الساعة متعددة الوظائف بتقنية إيكو درايف سيتيزن التي تقوم بشحن الساعة من أي مصدر ضوء ولا تتطلب استبدال البطاريات.
كما تحتوي على ميناء الزجاج المعدني غير العاكس على بيان ثلاث ميناءات لليوم، التاريخ، مؤقت 24 ساعة. يمكن للساعة مقاومة تسرب المياه حتى 100 متر.
تعد سيتيزن للساعات من مصنعي الساعات الراقية بحق تتمتع بعمليات تصنيع شاملة تمتد من تصنيع مكونات الساعة الفردية وحتى تجميعها النهائي. وتواصل الشركة عملها في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومنذ تأسيسها عام 1918 تؤمن سيتيزن بشعار "الأفضل يبدأ الآن" – ما يعني أنه بغض النظر عن هويتك وعما تقوم به إلا أن من الممكن دائما أن تقدم شيئا أفضل، والآن حان الوقت لبدء ذلك. وإيمانا بنفس الشعار دأبنا ولا زلنا على تصنيع الساعات واختراع وتحسين التقنيات واستكشاف مستقبل الساعات على غرار تقنيتنا الخاصة "إيكو درايف" التي تعمل بالضوء وأحدث نظام لتسجيل التوقيت بالتزامن مع الأقمار الاصطناعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.