الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:31 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الشباب والرياضة يصل المركز الأوليمبي للوقوف على سير أعمال التطوير

قام المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بجوله بالمركز الاوليمبي بالمعادي ، اليوم الأربعاء 9 سبتمبر 2015، للوقوف على سير أعمال التطوير بالمركز تمهيداً لافتتاحة بعد عمليات التطوير في أكتوبر المقبل.
تفقد وزير الشباب والرياضة، كافة أرجاء المركز الرياضي لتدريب الفرق القومية ومواقع تطوير الإنشاءات الجارية به والتي تضم فندق يستوعب (400) من الرياضين، ومبنى صالات للألعاب (1)، ومبنى صالات للألعاب (2)، وملعب كرة قدم قانونى ومقصورة رئيسية ومدرجات وغرف لخلع الملابس.
قال وزير الشباب والرياضة : "إن المركز من أعظم وأفخم التصميمات المعمارية التي تم تصميمها في فترة الثمانينيات، ونتوجه بالشكر لمن قاموا بانشاؤه، والآن قمنا بتطوير شكل الصالات الداخلية الخاصة به لاستقبال الأدوات الرياضية الحديثة المواكبة للعصر، حتى لا يجد الرياضين فرقاً بين الأجهزة التي يتدربون عليها وبين تلك التي يجدونها في البطولات العالمية الخارجية".
تابع "عبد العزيز": "صالات الملاكمة والمصارعة ورفع الاثقال والجمباز وتنس الطاولة تم تجهيزها على أعلى مستوى، ونقوم الآن بتجهيز حمام السباحة الاوليمبي وسيتم تسليمه في مارس القادم، وقمنا بانشاء حمام سباحة ترفيهي ، بالاضافة إلى تجهيز المنطقة الخلفية للمركز لانشاء ملعبين للاسكواش".
أوضح خالد عبد العزيز خلال تفقده ملعب كرة القدم بالمركز أن تطوير الملعب هدفه في الأساس أن يكون ملعب لرياضات ألعاب القوى، مبيناً أن هذا المركز سيكون الاستاد الرئيسي لاستضافة تدريبات البطولات الكبرى.
حضر الجولة التفقدية كل من الدكتور أشرف صبحى، مساعد وزير الشباب والرياضة، الكابتن حسن المستكاوي، مارجريت فتحي، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، رمزي هندي، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، محمد سويلم، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة، ولفيف من السادة الاعلاميين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.