الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 11:01 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو موسى يفوز بلقب شخصية العام للعمل التطوعي

تسلم عمرو موسى أمس جائزة الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي وذلك في الاحتفالية التي نظمتها جمعية الكلمة الطيبة في دورتها الخامسة بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي وجمعيات العمل التطوعي العربية، وقام بتسليم الجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة.
وشارك في الاحتفال سمو الشيخ علي بن خليفة نائب رئيس الوزراء بمملكة البحرين وعدد من الوزراء وأعضاء السلك الدبلوماسي بالمملكة بالإضافة إلى ممثلي منظمة الأمم المتحدة للتطوع والمكرمين عن الدول العربية.
من المتوقع أن يلتقي اليوم السيد عمرو موسى مع سمو الشيخ خليفة بن سلمان رئيس مجلس الوزراء البحريني والشيخ محمد بن مبارك نائب رئيس مجلس الوزراء بالاضافة لعدد من الشخصيات الأخرى قبل عودته إلى القاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.