الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو: مغامر يعبر حبلاً مربوطاً بمنطادين في السماء

قام مغامر فرنسي بالمشي على حبل مربوط بمنطادين وهما يطيران في السماء في مغامرة تعتبر من أخطر المغامرات التي قام بها حيث كادأن يسقط أثناء المحاولة.
أقدم تاكريد ميليت على المشي على حبل مثبت بين منطادين بعد أن خطط هو وشريكه جوليان ميلوت لهذه المغامرة قرابة العام. وبسبب صعوبة هذه المهمة قام المغامران بالكثير من التدريبات والإعداد لها.
وبينما تمكن تانكريد من إنجاز المهمة بنجاح على الرغم من أنه كاد أن يسقط في منتصف الطريق، إلا أن جوليان لم يتمكن من عبور الحبل بسبب الأحوال الجوية السيئة والرياح القوية. وتعتبر هذه المغامرة جزءاً من مهرجان سنوي يقام في شمال فرنسا منذ 42 عاماً بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
والتقط المصور بيير شوفور صوراً للعرض كاملاً بما في ذلك لحظة سقوط تانكريد الذي أمسك بالحبل في آخر لحظة. ويقول بيير: " كانت المهمة صعبة للغاية وكانا بحاجة للمزيد من الوقت للإعداد لها، ولكن بسبب سوء الأحوال الجوية تم تأجيل المغامرة لليوم التالي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.