الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:13 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية

لمواجهة أزمة الشتاء..الجيزة تشدد الرقابة على مستودعات البوتاجاز و”السريحة ”

أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة إتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لتوفير إحتياجات المواطنين من البوتاجاز مع زيارة الطلب عليها بدخول فصل الشتاء خاصة بالمراكز والمدن والمناطق التى لم تصلها خدمة الغاز الطبيعى .
وأضاف أن التوسع فى المناطق التى وصلتها خدمة الغاز الطبيعى بأحياء المحافظة أدى بلا شك إلى إنحسار الطلب على البوتاجاز والقدرة على السيطرة على أى أزمة قد تظهر خلال الأيام المقبلة .
جاء ذلك خلال الإجتماع العاجل الذى عقده المحافظ اليوم الإثنين مع حفظى إلياس وكيل وزارة التموين لإستعراض إستعدادات المحافظة والخطة الموضوعة لمواجهة زيادة الطلب المتوقع على البوتاجاز خلال أشهر الشتاء لضمان عدم حدوث أى أزمة .
وشدد العادلى على اهمية مواجهة السوق السوداء ومن يتاجرون بأقوات الشعب وإتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيالهم وتشديد الرقابة على المستودعات والتأكد من صرف حصتها بالأسعار الرسمية وتواجد مفتش تموين بكل مستودع ومسئولى الوحدة المحلية أثناء توزيع الحصة
من جانبه قال حفظى إلياس أن الأمور مستقرة حتى الأن بنطاق المحافظة ولا توجد أزمات فى أى منطقة
وأضاف أن إجمالى مستودعات البوتاجاز على مستوى المحافظة يبلغ 200 مستودع بحصة شهرية أكثر من مليونى إسطوانة .
وأكد أنه تم وضع خطة عاجلة تعتمد على سرعة التحرك أوقات الأزمات ودعم أى منطقة بما تحتاج إليه من البوتاجاز عن طريق التنسيق مع الجهات المعنية وتوقيع عقوبات رادعة حيال أى مخالفات يتم ضبطها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.