الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 07:38 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

آسر ياسين يطالب بعدم المزايدة على دوره فى ”من ضهر راجل”

قال الفنان آسر ياسين، بطل فيلم "من ضهر راجل" إن الفيلم يحمل رؤية لعدد من الأمور التي نعيشها في الواقع، والتي لا علاقة لها بالتوجه السياسي، مضيفا أنه ليس فيلما يتحدث عن الملاكمة فقط، وإنما تدور أحداثه حول ملاكم تنقلب حياته رأسًا على عقب، ويتحول لصورة طبق الأصل من والده الذي كان "بلطجيا".
وطالب ياسين، بعدم المزايدة على مواقفه بالفيلم، لأنها تدور في سياق واضح ومحدد، في إطار السيناريو الذي كتبه المؤلف محمد أمين راضي، مشيرا إلى أن الفيلم اختير ليمثل مصر في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهذا أكبر دليل على أن مستواه الفني جيد جدًا.
وأضاف بطل "من ضهر راجل"، أن الفيلم يعرض أكثر من نموذج للبلطجي، منهم "حنيش" و"رحيم"، الذي أصبح "بلطجيا" نتيجة الظروف، وليس الهدف من دوره جعل المشاهد يتعاطف معه، لأن مصيره في النهاية هو الموت نتيجة أخطائه، مشيرا إلى أنه تمرن على الملاكمة لمدة عام ونصف العام، بمشاركة عدد من لاعبي المنتخب الوطني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy