الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 02:54 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار بمحاكمة سائق أوبر.. أول تعليق من هلا السعيد

هلا السعيد
هلا السعيد

أصدرت نيابة الشيخ زايد قرارًا بمحاكمة سائق أوبر في الواقعة الأخيرة المتعلقة بالفنانة هلا السعيد، وذلك بعد إثبات أن السائق غير مصاب بمرض السكر.

تعليق هلا السعيد

علقت هلا السعيد في تصريحات صحفية قائلة: "تبين أن السائق لا يعاني من مرض السكر. كانت هناك محطات بنزين، بوابات، وكافتيريا ومسجد ومجمع طبي في طريقنا، والرحلة لم تستغرق سوى 7 دقائق".

تحديد جلسة المحاكمة

حددت نيابة الشيخ زايد جلسة 27 يوليو 2024 للنظر في الجنحة رقم 1740 لسنة 2024 جنح ثان الشيخ زايد. تم إحالة السائق إلى محكمة الجنح بتهمة ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام، وطالبت النيابة عقابه بالمادة 278 من قانون العقوبات.

كشف الواقعة

في 22 مايو الماضي، كشفت هلا السعيد عن الواقعة عبر مقطع فيديو على حسابها بموقع "إنستجرام". أوضحت أنها كانت في محور الضبعة عندما توقف السائق فجأة بحجة أن السيارة سخنت. قالت: "نزل السائق من السيارة وبدأ يفك حزام بنطاله، وعندما رأيت ذلك، نزلت وأجريت مبتعدة".

الإجراءات الاحترازية

أضافت السعيد: "كنت أتحدث في الهاتف وأرسلت لايف لوكيشن لصديق، وهذا ما أخاف السائق. الحمد لله كنت قريبة من البيت".

آخر أعمال هلا السعيد

جدير بالذكر أن آخر أعمال هلا السعيد كان مسلسل "المداح.. أسطورة العودة" الجزء الرابع، الذي عرض في رمضان 2024، بمشاركة الفنان حمادة هلال وفتحى عبد الوهاب، وهبة مجدي، وحنان سليمان، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا:.

أنا مريض سكر .. مفاجأة في أقوال المتهم بالتحرش بـ هلا السعيد

بطلة المداح.. هلا السعيد آخر ضحايا تحرش سائقي أوبر ما القصة؟ (فيديوجراف)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy