الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:56 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بطلة المداح.. هلا السعيد آخر ضحايا تحرش سائقي أوبر ما القصة؟ (فيديوجراف)

هلا السعيد
هلا السعيد

كل يوم نسمع عن أزمة جديدة من أزمات سائقي أوبر، والأمر أصبح مقلق جدًا، وآخر هذه الأزمات كانت مع الفنانة هلا السعيد حيث لم يحترم السائق كونها فنانة وحاول التحرش بها في عز النهار.

تفاصيل أزمة هلا السعيد مع سائق أوبر

هلا السعيد ظهرت أمس في مقطع فيديو تستغيث فيه بالجمهور بسبب ما تعرضت له من سائق أوبر، وقالت في الفيديو الذي نشرته على إنستجرام، إنها تعرضت لمحاولة تحرش من أحد سائقي شركة «أوبر»، حيث أوقف السيارة على طريق محور الضبعة، ثم قام بفك حزام بنطاله، وبرر لها الموقف بأنه مريض بالسكر.

وقالت هلا السعيد في الفيديو الذي نشرته على إنستجرام: "أنا واقفة في محور الضبعة وفجأة سائق الأوبر وقف في هذا الطريق وقال لي العربية سخنت، ببص ورا لقيته فتح البنطلون، وقالي لا متخافيش أصل أنا عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني كنت قريبة من البيت وإننا في النهار".

لم تكتفِ هلا السعيد بالكلام الذي قالته في الفيديو، بل علقت عليه وطالبت بمحاسبة شركة أوبر على ما يحدث من سائقيها، وقالت: "سوائق أوبر حاول يتحرش بيا، والحمد لله عدت على خير، أنا قلت بعد اللي حصل بقى يجب أن يكون هناك تسجيل في العربية، ولكن واضح إن مافيش فايدة، يجب محاسبة شركة أوبر نفسها".

كشفت هلا في تصريحات صحفية لها عن سبب نشرها لهذا الفيديو، وقالت إن الهدف منه أن الفتيات اللاتي يتعرضن لمواقف مشابهة لما حدث معها لا يصمتن عن حقهن.

كما أوضحت أنها لم تظلم السائق، حيث أنه أوقف السيارة فجأة وقال لها إنها سخنت، ونزل منها، ثم فتح شنطة السيارة وخلع حزام بنطاله، وبعد أن خلع الحزام، وأنها شعرت بالخوف ونزلت من السيارة واتصلت بصديق لها، وبمجرد ما السائق سمع صوت صديقها خاف وهرب بالسيارة عندما رآها تشير إلى السيارات التي كانت تمر على الطريق.

كما أكدت هلا أنها ستقدم بلاغًا ضد هذا السائق ليكون عبرة لكل من يفكر في التحرش بالفتيات، قائلة: "حوادث أوبر وشركات التوصيل أصبحت كثيرة ويجب أن يحاسبوا".

معلومات عن هلا السعيد

هلا السعيد إعلامية وممثلة، بدأت حياتها الإعلامية في قناة روتانا مصرية وقدمت فيها برامج مثل "عز الشباب"، ثم انتقلت إلى قناة صدى البلد وقدمت فيها برنامج "شباب البلد"، وبعدها انتقلت إلى قناة إم بي سي مصر وقدمت فيها برنامج "أحسن ناس"، بدايتها في التمثيل كانت عندما شاركت في مسلسل "سرايا عابدين"، ومن أشهر أعمالها مسلسل "المداح"، "حدوتة منسية"، "راجعين يا هوى"، ومسرحية "سيدتي الجميلة".

اقرأ أيضًا:

النور بيقطع وبنشوف خيالات.. هلا السعيد تكشف لـ الموجز كواليس الرعب في مسلسل المداح أسطورة العودة

هلا السعيد تكشف كواليس شخصيتها فى مسلسل المداح 4

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy