الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف حقيقة تدخل وفاء عامر للصلح بين أحمد عز وزينة

قالت النجمة وفاء عامر، إنها لم تتدخل للصلح بين الفنانين أحمد عز وزينة، في قضية النسب المثارة بينهما حاليًا، خلال تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "الليلة الكبيرة"، الذي يشارك حاليًا في المسابقة الرسمية للدورة الـ37 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وقالت عامر "المشكلة تندرج تحت بند المسائل الشخصية، ولا يحق لأحد الحديث فيها، ولما الموضوع اتفتح وزينة موجودة، قلتلها بلاش تشتموا بعض في الجرائد لأنك متعرفيش ربنا مخبي إيه بكره".
وتابعت: "فوجئت ببعض الرعاع، وأرجو كتابة هذه الكلمة على مسؤوليتي الشخصية، ينسبون لي تصريحات عدائية بحق عز، وأنا لا يمكن أن أهاجمه أو أهاجمها، لأني لا أحب التدخل في مسالة لا علاقة لي بها من قريب أو بعيد".
يذكر أن وفاء عامر، تجسد دور والدة زينة، ضمن أحداث فيلم "الليلة الكبيرة"، الذي يشارك في بطولته النجوم، سميحة أيوب، صفية العمري، سمية الخشاب، محمد لطفي، صبري فواز، سيد رجب، أحمد رزق، آيتن عامر، ووائل نور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.