الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:32 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام فودة : وزارة الزراعة تفتح الباب لتلقي الرشاوي


كشف الدكتورحسام فوده،رئيس المجلس القومي لحقوق العمال والفلاحين، أن اللجان القضائية الموكلة ببحث شؤون المواطنين في وزارةالزراعة "معطلة" منذعام 2006،الأمرالذي يفتح الباب أمام وجود العديد من قضايا الفساد في الوزارة.
وأشار، فى يتصريحات صحفية له اليوم ، أن مشكلات العديد من المواطنين مع وزارة الزراعة تتعطل بسبب تجمدعمل هذه اللجان،الأمرالذي يستوجب علي الوزيرالحالي ضرورة اتخاذ اللازم من أجل إعادة تفعيلها مرة أخري لتقوم بمهامها.
وأوضح فوده، أن هناك أكثرمن 5 آلاف قضية أمام اللجان القضائية بوزارة الزراعة، ونحو 8 آلاف قضية في القضاء العادي والإداري، لم ينظرفيها منذعام 2006 لعدم انعقاد اللجان.
وفي سياق متصل أشار رئيس المجلس،إلي أن وزارة المالية لديها نحو 55 لجنة قضائية، بينما وزارة الزراعة بكل ما فيها من قطاعات ومراكز بحثية لايوجد لديها غير 5 لجان فقط، ومجمد نشاطها منذعام 2006، الأمرالذي يفتح الباب لوجود العديد من قضايا الفساد وتلقي الرشاوي لإنجاز مهام المواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.