الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 02:08 مـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير دفاع كوريا الجنوبية: مصرون على نزع الأسلحة النووية بالمنطقة

عبر وزير الدفاع الكوري الجنوبي هان مين كو، اليوم الخميس، عن معارضته للأصوات المنادية بضرورة امتلاك كوريا الجنوبية لأسلحة نووية، وذلك في أعقاب قيام جارتها الشمالية بإجراء تجربة نووية يوم أمس الأربعاء.
وقال "هان" ردًا على تساؤل النائب البرلماني لحزب المعارضة الرئيسي مينجو كوريا مون جيه حول موقف الحكومة الكورية الجنوبية من المطالبة بضرورة التسلح النووي للبلاد إن الحكومة الكورية الجنوبية تتمسك بموقفها حول نزع الأسلحة النووية في شبه الجزيرة الكورية.
وأضاف لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية يونهاب أنه يعتقد أنه من الممكن أن تطرح الجمعية الوطنية الكورية الجنوبية مطالب مختلفة لكونها تتحدث باسم أصوات الشعب المتنوعة غير أن الحكومة تصر على موقفها بشأن معارضة إنتاج الأسلحة النووية في شبه الجزيرة الكورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy