الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 11:00 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد الصاوى يكشف تفاصيل أزمته مع ليلى علوى

أصدر الفنان خالد الصاوي بياناً أبدى فيه إستيائه الشديد من نشر أخبار كاذبة حول مسلسله الجديد “عم دافنشي” الذي يخوض به السباق الرمضاني بكونه اشترط على منتج العمل وضع اسمه قبل اسم الفنانة ليلى علوي على تتر المسلسل.
وقال فى بيانه: اطمئن جمهوري المحترم وجمهور أميرة الفن العربي النجمة والإنسانة والصديقة النبيلة ليلى علوي أن علاقتي بهذه السيدة المحترمة لم ولن تمس فنيا ولا عائليا وهي التي قدمتني في عمل رومانسي مع المنتج الكبير العزيز الأستاذ محمد فوزي فكان لي شرف الوقوف أمامها في مسلسل “نور الصباح” منذ عشر سنوات قبل أن يكون لي اسم ومتابعون.
وقال أيضا : وبغض النظر عن أية حسابات في السوق الفنية، أقرر بوضوح أن العمل مع هذه الفنانة المخلصة لفنها وجمهورها وزملائها هو شرف لي، وسواء بالعمل القادم في رمضان او غيره ، تلفزيون او سينما او مسرح او اذاعة.
فإنني سأفخر بوجود اسمي بعدها، ففي مهنتنا ولكل مهنة درجات ترقي فإنه نظرا للخبرة والتألق والجماهيرية العريقة للسيدة ليلى علوي وبما أنجزته في جيلنا فحتى لو كانت تصغرني بعام أو خمسة أو عشرة فهي لا شك صاحبة مكانة أكبر وتراث اكثر تنوعا وثراء وبصماتها محفورة في وجداننا جميعا يشهد عليها هذا الفيلم العظيم للاستاذ يوسف شاهين او ذلك الثنائي الرائع مع الاستاذ احمد زكي او تلك اللحظات الخالدة مع علامات الفن المصري والعربي من عادل امام الى يحيى الفخراني الى وحيد حامد وشريف عرفة.. وغيرهم من أساتذتنا الكبار.
وأكد أنه طلب من السيد المستشار القانوني زياد العليمي اتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن لنا جميعا عقابا عادلا للفبركة ومواجهة حاسمة مع الكذب.. لأنهما عدوان لي ولكم وعُدوان على صاحبة الجلالة الصحافة وتشويه متعمد للحقيقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy