الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. إنسانية ”ديفيد بيكهام” تخرج فى شوارع لندن

أعرب لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق ديفيد بيكهام عن شكره لمسعفة خلال مساعدتها لرجل مصاب، وقدم لها كوبين من القهوة والشاى، وفق ما أبرزت الصحف الإنجليزية.
وقد ساعد لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، البالغ من العمر40 عاماً، Catherine Maynard ورجلاً عجوزاً، حين كانا ينتظران وصول سيارة الإسعاف، في وسط لندن، بالقرب من شارع Endsleigh، بعد أن تأخرت سيارة الإسعاف لمدّة 10 دقائق في الجو البارد، في الوقت الذي مرّ بجوارهما اللاعب الإنجليزي المتقاعد، فقالت Catherine للرجل المصاب: "أظن أنّ هذا هو النجم " ديفيد بيكهام.
وتعمل المسعفة Maynard مع خدمة الإسعاف في لندن، وقد صرّحت بلفتة David الإنسانية هذه بالقول:"كنا ـ أنا والمصاب ـ نشعر بالإطراء. لم أستطع أن أصدق عندما عاد بيكهام إلينا بعد دقائق قليلة حاملاً كوباً من القهوة لي وكوباً من الشاي للعجوز".
بعد تقديمه المشروبات الساخنة، كان ديفيد سعيداً بالتقاط صورة مع المسعفة Maynard.
وأشادت خدمة إسعاف لندن بلفتة النجم الكبير، وقالت عنه إنه يحترم المسعفين الذين يعملون بجدّ لخدمة الناس، حتى بمجرّد لفتة صغيرة منه مثل شراء فنجان من القهوة ليجعلهم يشعرون بالتقدير. أمّا صحيفة مترو البريطانية فنشرت تقريراً، وصفت فيه بيكهام بأنه من أطيب النجوم قلباً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.