الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 01:50 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. تعرف على لعبة ”تايلور سوفت” الجيدة

تستعد العالمية "تايلور سوفت"، لإطلاق لعبتها الخاصة في وقت لاحق هذا العام، وذلك بعد أن تعاونت مع شركة Glu Mobile التي ستساهم في توفير تطبيق المغنيّة الجديد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية . وفي حين أنّ التفاصيل حول نوع تطبيق لعبة Taylor ما زالت قيد الكتمان، إلا أن أيّ عرض من النجمة، البالغة من العمر 26 عاماً، من المرجح أن يكون نجاحا مادياً ومعنوياً كبيراً بالنسبة اليها، لتتقرّب أكثر من جمهورها البالغ عدده 227 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أثار خبر لعبة نجمته المحبوبة حماسته وحشريته أيضاً.
وللعلم أنّ شركة الألعاب Glu Mobile تعاونت في السابق مع كلّ من كيم كارداشيان عندما أطلقت لعبتها كيم كارداشيان هوليوود بالإضافة الى النجمتين كاتى بيرى و بيرتنى سبيرز، حيث جنت كلّ منهنّ الملايين من لعبهن، لذلك تعمل الشركة على تطبيق جديد لمغنية الكونتري، فريد من نوعه واستثنائي للجميع ومغاير لتطبيقات النجمات السابقات، كما أعلنت، ما سيرتد إيجاباً على مغنية الكونتري المشهورة، و بفضلها ستربح الملايين وستزداد ثروتها الكبيرة.
و في بيان رسمي أصدرته شركة الألعاب التطبيقية، على إثر الخبر السار، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة :
" نحن ندرك أنّ تايلور سوفت لها قاعدة جماهيرية عالمية كبيرة، لذلك ستكون لعبتها مختلفة عن كل ما سبق وابتكرناه في الماضي، مرتكزين على إبداع هذه الفنانة في عالم الموسيقى".
إشارة الى أنّه من المتوقع أن تصدر لعبة صاحبة أغنية Bad Blood في وقتٍ لاحق من هذه السنة، وها هي المغنية تمضي وقتها اليوم مع فريق المطوّرين لضمان ذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.