الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 07:25 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الناس زهقت مني!.. بطلة فيلم ”باربي” تأخذ استراحة من التمثيل

مارغو روبي
مارغو روبي

كشفت النجمة الأسترالية مارغو روبي، أنها تخطط للحصول على استراحة من التمثيل، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمها "باربي"، مؤكدة أن الجمهور قد يكون يشعر خاليًا بالملل بسبب كثرة ظهورها في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

وبحسب صحيفة صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت روبي، البالغة من العمر 33 عامًا :" ربما ينبغي الاختفاء عن الشاشات فترة من الوقت. بصراحة، إذا قمت بعمل فيلم آخر قريبًا، سيقول الناس: "روبي مجددًا؟ قضينا معها صيفًا كاملًا. لم نعد نريد رؤيتها"، كاشفة عدم مشاركتها في عمل آخر إلا إذا كان بمستوى "باربي".

وعن خطتها الفنية الحالية، أشارت روبي إلى انشغالها خلف الشاشة في إنتاج فيلم "سالتبيرن" الذي أنتجته شركتها الخاصة LuckyChap Entertainment.

وعلى الرغم من دخولها عالم الإنتاج منذ 2017 وطرح العديد من الأعمال مثل "I, Tonya"، كشفت روبي عن طموحها في إخراج فيلم خاص بها، من كتابتها أو بمشاركتها في كتابته، بعد سنوات من تمثيل وإنتاج أعمال نالت استحسان النقاد. واعتبرت أن إخراج الأفلام هو امتياز وليس حق، قائلة: "لقد كنت أدنو بهدوء إلى اللحظة التي أرى نفسي بأنني اكتسبت الحق في الإخراج. وأشعر أنني بت أقرب إلى هذا الشعور الآن".

وأوضحت روبي أنها كانت حريصة على التعلم من خبرات المخرجين طوال الوقت الذي عملت معهم، مشيرة إلى أنها تعلمت الإصرار من مخرجة فيلم "باربي" غريتا غيرويغ، والحزم والانضباط من المخرج مارتن سكورسيزي، الذي عملت تحت إدارته في فيلم "ذا وولف أوف وول ستريت"، موضحة بالوقت عينه أن هذا الشغف بدأ بعد مسلسلها الأسترالي الطويل "الجيران"، كاشفة إزعاج المصورين أكثر من مرة بأسئلتها العديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy