الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نائب وزير الاسكان يتفقد سوق منشية ناصر لبحث مقترح تطويره

قام الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات، واللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة، ومسئولو حى منشية ناصر، بزيارة تفقدية لسوق منشية ناصر المقام على خط السكة الحديد، لمعاينة الوضع الحالى للسوق على الطبيعة، وبحث سبل تطويره، وضمه الى خطة تطوير الأسواق العشوائية غير الآمنة.
وصرح نائب وزير الاسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات بأنه من المقرر تقديم مقترح تخطيطى من قبل المحافظة لدراسته، والبدء في مشروع تطوير السوق في أقرب وقت.
وخلال الزيارة استمع الدكتور أحمد عادل درويش، لشكاوى البائعين من تردى حالة السوق وتهدم سقوفه، مما ينعكس على حركة البيع والشراء، وطمأنهم بأنه ستتم دراسة تصميم تطوير السوق لضمان توفير سوق حضارية جديدة، توفر لهم لقمة العيش بطريقة آمنة.
وقال الدكتور أحمد عادل درويش: إن الوزارة تهدف للتعرف على مشاكل المواطنين في المناطق العشوائية، والعمل على حماية مصالح المواطنين، مؤكداً سرعة البدء في مشروع تطوير السوق، مع تذليل أى عقبات، والتواصل مع محافظة القاهرة، وحى منشية ناصر، لما فيه المصلحة العامة.
وأضاف أن الجهود التى تبذلها الوزارة لتحقيق العدالة الاجتماعية، تبدأ بتوفير المسكن الآمن، والخدمات المتكاملة، لضمان تطوير المنطقة بشكل مستدام، والحد من الاسباب التى تؤدى الى نشأة الأسواق العشوائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.