الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كاظم الساهر يكشف كواليس فوز لين الحايك بلقب ”ذا فويس كدز”

كاظم الساهر
كاظم الساهر
أبدى المطرب العراقى كاظم الساهر، المشرف على تدريب المتسابقة لين الحايك، سعادته الكبيرة بفوزها، وقال إنه فوجئ بأدائها خلال الأغنية الأخيرة، وأنها أضافت من شخصيتها على الأغنية، ما جعلها تستحق الفوز عن جدارة.
وأضاف: بكل أمانة وصدق، تجربة «the Voice Kids» كانت إحدى أجمل تجارب حياتى، والتعامل مع الأطفال كان ممتعاً للغاية، فعالم الأطفال مؤثر جداً.. إضافةً إلى أن إجماع الناس حول البرنامج ونجاحه جعلنا كمدرّبين نشعر بمسئولية مضاعفة تجاه المشاركين أنفسهم والجمهور، وأحب أن أؤكد للجميع أن الأطفال المشاركين كانوا فرحين وسعداء بحق طوال مراحل البرنامج، غير أن ما يراه المشاهدون خلال الحلقات لا يمكن أن يعكس الواقع كاملاً، أما الدموع فهى عبارة عن اللحظات العاطفية خلال بعض مراحل البرنامج التى قد تكون الدموع فيها سبّاقةً، أما وراء الكاميرا فالجو كان مُفعماً بالسعادة والفرح والحب الذى عاشه الأطفال وأدخلوه إلى قلوب كل من تابعهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.