الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر تعليق وكيل وزارة الأوقاف على حبس ”فاطمة ناعوت” بتهمة إزدراء الأديان

فاطمة ناعوت
فاطمة ناعوت
خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى، مقدم برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، قال الدكتور شوقي عبد اللطيف، وكيل أول وزارة الأوقاف، معلقا على حبس الكاتبة فاطمة ناعوت، إن الإسلام يحترم العقل ويرفض العقلية الفارغة التافهة التي لا تميز بين الغث والثمين.
وأضاف:"إن الإسلام وضع عقوبتين لمزدري الأديان أحدها أخروية قال الله عنها "ألم يعلموا أنه من يحارب الله ورسوله بأن له نار جهنم خالدًا فيها ذلك الخزي العظيم، أن العقوبة الأخري دنيوية كما حدث في إحدى الغزوات وكان هناك منافقون بين الصفوف الإسلامية وبدأوا يسخرون ويمزحون مجرد المزاح وهو ليس حرام ولكن بشرط أن يكون صادقًا وبعيدًا عن كل ما يشين ولا يقترب من خطوط المقدسات، وقال الله عنهم «ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب، قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون لاتعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم إن نعف عن طائفة منكم نعذب طائفة بأنهم كانوا مجرمين".
واستكمل حديثه قائلا:"أصبحنا نتجاوز حدودنا ونسيء للدين الإسلامي، ولكن لن ينال من دين الإسلام أحد مهما كان قوته وجبروته وسيكون له الخزي في الدنيا والآخرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.