الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 05:20 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الشربينى: إحالة مسؤولين بالتربية والتعليم لتقصيرهم فى العمل

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم
ذكرت وزارة التربية والتعليم انها تتابع الموقف التنفيذي للمشروعات بالخطة الاستثمارية لوزارة التربية والتعليم والجهات التابعة لها, وما تم عرضه على الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
وقالت الوزارة -في بيان اليوم الثلاثاء- إن الوزير وجه في العاشر من اكتوبر الماضي مديري المديريات التعليمية, بسرعة اتخاذ إجراءات الطرح والتعاقد على المشروعات الاستثمارية المدرجة بموازنة الباب السادس للعام المالي 2016/2015, خاصة مع انقضاء الربع الأول من العام المالي بنهاية شهر سبتمبر, حرصا على الاستفادة المثلى من الاعتمادات المقررة.
وأوضحت أنه في الثاني من أبريل الجاري تمت مراجعة الموقف النهائي للخطة الاستثمارية الخاصة بالمديريات التعليمية, وتبين انخفاض نسبة الارتباط والمنصرف من إجمالي الاعتمادات المخصصة لمديريتين لم تنته من الارتباط على كافة المبالغ هما الدقهلية والشرقية, وتمت إحالة المسئولين بالمديريات سالفة الذكر للنيابة الادارية لتقصيرهم في تنفيذ المشروعات الخاصة بمحافظاتهم مع استمرار المتابعة من الجهات المعنية بالوزارة.
وأفاد بيان الوزارة أن الوزير شدد على مديري المديريات التعليمية خاصة في محافظات ( الإسماعيلية- القليوبية- المنيا- الأقصر- كفر الشيخ- الوادي الجديد- قنا) أنه في حالة الاطلاع على التقرير النهائي لاعتمادات الباب السادس في نهاية العام المالي الحالي 2016/2015 و تبين وجود تقصير في تنفيذ الخطة الاستثمارية فإنه سوف يتم إحالة المسئول عن ذلك للمساءلة القانونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy