الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 07:43 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل حفل نانسي عجرم ومحمد حماقي فى البحر الأحمر

محمد حماقي
محمد حماقي
يواصل كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والنجم محمد حماقي استعداداتهما لإحياء حفل غنائي ضخم وذلك مساء الجمعة بمنتجع سهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر، وذلك ضمن فعاليات إطلاق برنامج المسابقات العالمي ” ninja warrior” بالعربي التي نجحت شركة “بنادر الخليج” للإعلام في الحصول علي حقوق إنتاج النسخة العربية منه.
ووقع اختيارها علي المخرج مجدي الهواري وفريق شركة “advice” للإنتاج الإعلامي والفني لتنفيذ هذا العمل الذي ينتظر أن يكون الانتاج الأضخم هذا العام، ويحضر الحفل نخبة من نجوم الفن والرياضة والإعلام بخلاف الوزراء والسفراء الأجانب والعرب.
يذكر أن “ninja warrior”يعد برنامج المسابقات الرياضية الأضخم في العالم، بعد النجاح الأسطوري الذي حققه البرنامج علي مدار ١٩ عاما منذ انطلاق نسخته الأولى باليابان عام 1997، لينطلق بعدها للعالمية وتبدأ إذاعته بلغات العالم في عدد كبير من الدول من ضمنها بريطانيا وألمانيا وأستراليا واليونان وجنوب أفريقيا وجمهورية التشيك وتركيا وسنغافورة وماليزيا، ولاقى إعجاب المشاهدين في جميع الدول التي تم عرضه بها و حقّق أعلي نسب المشاهدة عالميا، وإن جاءت محطته الأبرز بالولايات المتحدة حيث نجح في التربع علي عرش البرامج الأمريكية لمدة ٨ مواسم متتالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy