الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 01:27 صـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصدر أمنى .. يكشف تفاصيل أحداث قسم شرطة الوايلى بالقاهرة

مصدر أمنى
مصدر أمنى
أكد مصدر أمنى أنه تبلغ لقسم شرطة الوايلى من المدعو وائل جودة سيد محمود مالك أحد العقارات بدائرة القسم بقيام أحد سكان العقار ويدعى حسين فرغلى حسن (وشهرتة جمال ) بإحتجاز شقيقة المدعو أيمن جودة وذلك على أثر خلافات سابقة حول القيمة الإيجارية .
إنتقلت قوة من القسم برئاسة ضابط مباحث القسم لموقع البلاغ وتلاحظ لها صدور صوت إستغاثة من الطابق الأرضى وأثناء محاولة القوات التفاوض مع مرتكب الواقعة وأهليتة لإطلاق سراحة قاموا بالتعدى على القوات مما أدى لحدوث إشتباك ونجم عن ذلك إصابة المدعو حسين فرغلى وبعض التلفيات بإحدى سيارات الشرطة .تمكنت القوات من إطلاق سراح المحتجز الذى تبين أنة كان مقيداً ومصاباً بعدة جروح وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلة للمستشفى لتلقى العلاج .. وأثناء إتخاذ الإجراءات القانونية بالقسم شعر المدعو حسين فرغلى بحالة إعياء وتم نقلة على الفور لمستشفى دار الشفاء إلا أنة توفى إلى رحمة اللة عقب وصولة تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز ضابط مباحث القسم وسبعة من الأفراد حتى صباح باكر 28 الجارى على ذمة التحقيقات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy