الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 02:40 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جنرال موتورز: تعاوننا مع ”بنك الطعام” يأتى فى إطار إلتزامنا بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية

جنرال موتورز
جنرال موتورز
للعام الرابع على التوالي، تواصل شركة جنرال موتورز مصر تنفيذ بنود بروتوكول التعاون مع بنك الطعام المصري، للمساهمة في توفير الطعام للعديد من الأسر المصرية في العديد من المحافظات، إضافة إلى مشاركة العشرات من العاملين في الشركة في مراحل التعبئة والتوزيع.
ومن جانبه، قال المهندس طارق عطا، العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا: إن حرصنا على التعاون مع بنك الطعام المصري للعام الرابع على التوالي يأتي في إطار الفلسفة التي تتبناها الشركة بصورة دائمة، والتي تقضي بضرورة الالتزام بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية والمشاركة في جهود التنمية داخل المجتمع".
وأضاف أن مشاركة العاملين بالشركة في تعبئة وتغليف وتوزيع صناديق الطعام جاءت لتعكس إيمان جميع العاملين بالشركة بأهمية المشاركة في الأعمال التطوعية لمساعدة البسطاء، خاصة خلال شهر رمضان المعظم الذي تتجسد فيه روح المحبة والتعاون والتكافل.
وفى السياق ذاته، أعرب معز الشهدي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الطعام المصري، عن سعادته بالتعاون مع جنرال موتورز مصر، مؤكدا أن هذا التعاون يمثل دعوة وحافز للشركات المصرية أن تحذو حذوها للتيسير على المحتاجين والبسطاء الأولى بالرعاية في الشهر الكريم على وجه الخصوص، خاصة أن جنرال موتورز لها العديد من المبادرات الإنسانية في مختلف المجالات.
يُشار إلى أن شركة جنرال موتورز مصر لديها العديد من الاسهامات المهمة في مجال المسئولية الاجتماعية حيث تركز جزء كبير من المبادرات على توعية أطفال المدارس، وكان آخر هذه المبادرات التعاون مع مؤسسة تنوير للتعليم والتنمية بالمنيا بإطلاق مشروع للقيادة الآمنة والسلامة المرورية أداة للتغيير الاجتماعي في 100 مدرسة حكومية بمحافظة المنيا.
كما تقوم الشركة من خلال موظفيها المتبرعين بمبادرات متعددة مثل محو الأمية والتبرع بالدم والأنشطة الخيرية خلال شهر رمضان وزيارات دار المسنين والأيتام وغيرها من المبادرات المهمة على صعيدي التعليم والصحة والسلامة على الطريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.