الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 10:29 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. بعد 6 سنوات من الكتمان.. هل هناك علاقة سرية بين رونالدو وكيم كارديشيان؟

رونالدو .
رونالدو .
قبل 6 سنوات، انتشرت شائعات بأن هناك علاقة سرية بين رونالدو وكيم كارديشيان لكنها لم تخرج أبدا من دائرة "الشائعة"، ولم يظهرا أبدا في صورة معا،ومنذ أيام عادت الأضواء من جديد لتسلط على الثنائي كريستيانو رونالدو وكيم كارديشيان بعدما تواجدا في نفس الحفل الموسيقي لجينيفر لوبيز في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية،وقد ظهر كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني بالقرب من كيم كارديشيان نجمة تلفزيون الواقع، وقد ذكرت الصحف والمواقع المهتمة بأخبار المشاهير أن رونالدو حاول مغازلة كيم كارديشيان أثناء تواجده بالقرب منها في الحفل الموسيقى.
وبحسب الكثيرون فإن كيم كارديشيان لم تهتم بتصرفات رونالدو وتجاهلته تماما، وظلت تتحدث مع صديقاتها وشقيقاتها في الحفل،لم ييأس رونالدو وعاود المحاولة عندما وجد كيم كارديشيان وشقيقاتها يلتقطن صورا مع المعجبات، فقرر أن يقتحم الصورة مع أصدقائه.،ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، ففي المحاولة الثانية، قامت شقيقة كيم كارديشيان بالسخرية من رونالدو ووضعت له "قرون" أثناء التصوير، ليكون شكله محرجا أمام الكاميرات.
أما رونالدو فقد التقى بعد الحفل بجينيفر لوبيز واحتفل بعيد ميلادها.
جدير بالذكر أن رونالدو يتواجد الآن في ميامي لقضاء الأيام الأخيرة من الأجازة قبل العودة لتدريب ريال مدريد بداية من يوم 10 أغسطس،وكعادة رونالدو يحب التواجد مع الجميلات، فقد ظهر برفقة فتاة جديدة في ميامي على حمام السباحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.