الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 11:48 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الأحرار”: ارتفاع أسعار السلع يهدد الأمن المجتمعي

حزب الاحرار
حزب الاحرار
أصدر حزب الأحرار اليوم بياناً انتقد فيه عجز وفشل الحكومة أمام حل المشكلات التي يعاني منها المواطن، خاصة التي تتعلق بحياته اليومية.
وقال الدكتور مدحت نجيب، رئيس الحزب، إن ارتفاع الأسعار بصفة مستمرة في ظل تدني مصادر الدخل للمواطنين أمر خطير، محذراً بأن ذلك سيكون له عواقب سلبية كبيرة، ويهدد الأمن المجتمعي.
مضيفاً أن ما يسمع عنه يومياً في وسائل الإعلام المختلفة عن قضايا العنف والقتل والسرقة يكون الدافع وراءها في الغالب الظروف الاقتصادية التي يعاني منها المواطن، لعدم قدرته على تلبية احتياجاته الأسرية.
وأكد "نجيب" على تقدير الحزب للظروف الصعبة والراهنة التي تمر بها الدولة، والتي تحتاج منا جميعا التكاتف والتلاحم، ولكن من الصعب رفع الدعم عن الفقراء، خاصة في الوقت الحالي.
مطالباً الحكومة بتقديم خدمات أفضل للمواطنين، خاصة في ظل رفع الدعم عن العديد من السلع الأساسية والخدمات الحيوية، والتي يأتي في مقدمتها الكهرباء، مشيرا إلى أن الاستمرار في قراءة العدادات للمنازل بصورة جزافية ترتب عليه ارتفاع جنوني في أسعار الفواتير، مشيرا إلى أن ذلك سيتسبب يوما ما في امتناع المواطنين عن تسديد الفواتير الشهرية، مما سيضر بمصالح البلاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.