الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:15 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التموين:اختيار عرضين لتوريد القمح من شركتى الوحدة وأستون

التموين:اختيار عرضين لتوريد القمح من شركتى الوحدة وأستون
التموين:اختيار عرضين لتوريد القمح من شركتى الوحدة وأستون
كشف محمد على مصيلحى، وزير التموين، عن عروض جديدة قدمت لهيئة السلع التموينية لتوريد القمح عن المناقصة الأخيرة التى تم الإعلان عنها أمس الأول.
وأوضح وزير التموين، فى بيان له اليوم، إنه بعد فض المظاريف بلغت الكمية التى تمت الموافقة عليها ٢٤٠ ألف طن، بسعر ١٧٨.٨٩ دولار لطن القمح الروسى، وتم اختيار عرضين من العروض المقدمة من شركة أستون واحد، وستقوم بشحن شحنة واحدة بمقدار ٦٠ ألف طن، وعرض شركة الوحدة، وستقوم بشحن ثلاث شحنات بإجمالى ١٨٠ ألف طن، على أن يكون الشحن من ٢١- ٣١ أكتوبر المقبل.
ويذكر أن الهيئة قد أعلنت عن مناقصة لاستيراد القمح من الخارج، فى الفترة من ٢١ ـ ٣١ أكتوبر ٢٠١٦، على أن تقدم العروض من جانب الموردين بمقر الهيئة، مشيرة إلى رغبتها فى شراء الأقماح من مناشئ متنوعة، من أمريكا وكندا وفرنسا وأستراليا وألمانيا والأرجنتين وروسيا وأوكرانيا ورومانيا وبولندا وكازخستان وبلغاريا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.