الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مجلس الوزراء يعتمد ضوابط إستيراد القمح والذرة وفول الصويا

رئيس الوزراء شريف اسماعيل
رئيس الوزراء شريف اسماعيل
ترأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم الأحد بشأن الاشتراطات الخاصة باستيراد عدد من الحبوب الزراعية من الخارج، وذلك بحضور وزراء الزراعة والصحة والتموين والتجارة الداخلية.
وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، بأنه تم خلال الاجتماع استعراض الإجراءات التفصيلية والضوابط والاشتراطات المتعلقة باستيراد عدد من الحبوب الزراعية (القمح – الذرة – فول الصويا)، والتى تم التوافق عليها ومراجعتها من قبل الوزارات والجهات المعنية المختلفة، وكذلك الجهات ذات الصلة.
وأضاف القاويش، أن رئيس الوزراء أكد أن هذه الخطوات تأتى فى إطار الجهود المبذولة من جانب الحكومة لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، فضلاً عن الجودة العالية لها، مشدداً على ضرورة التأكد من مطابقة تلك السلع التى يتم استيرادها من الخارج للمواصفات القياسية المصرية وكذلك العالمية المعمول بها فى هذا المجال.
وفى ختام الاجتماع، تمت الموافقة، من حيث المبدأ، على الإجراءات والضوابط الخاصة باستيراد مجموعة من الحبوب الزراعية، على أن يتم استعراض تلك الاجراءات فى صيغتها النهائية فى اجتماع خلال اسبوع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.