الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور..شعب بورسعيد يدشن حركة تمرد لسحب الثقة من المحافظ وأعضاء البرلمان

بالصور..شعب بور سعيد يدشن حركة تمرد لسحب الثقة من  المحافظ وأعضاء البرلمان
بالصور..شعب بور سعيد يدشن حركة تمرد لسحب الثقة من المحافظ وأعضاء البرلمان
دشن أهالي محافظة بورسعيد حركة تمرد ووزعوا استمارة لسحب الثقة من المحافظ و من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، مؤكدين أنه وفقا للمادة "110"بالدستور المصري وإنطلاقا من إرادة موع المواطنين واحتراما للحق الأصيل للشعب باعتباره هو صاحب الحق والسلطة والشرعية يمنحها لمن يريد فقد تقرر سحب الثقة من أعضاء مجلس النواب عن محافظة بور سعيد.
وأشارت الإستمارة الى أثارت اهتمام الشارع البورسعيدى إلي أن النواب هم أحمد فرغلي ورانيا السادات ومحمود حسين وسليمان وهدان وسعاد عبد الفتاح، معتبرين أن عضويتهم فقدت الثقة والاعتبار الشعبي ، بسبب تجاهلهم لمشاكل المواطنين الشباب وعدم اتخاذ أى إجراءات صارمة أمام المسئولين والتقاعس عن اعمالهم مما ضاع حق الشباب البورسعيدى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.