الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:35 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..انفصال حسن الرداد و إيمى سمير غانم قبل حفل زفافهما الأسبوع القادم

ايمى
ايمى
علم الموجز أن هناك أزمة كبيرة حدثت بين النجم حسن الرداد و إيمى سميرغانم قد تحول دون زواجهما رسمياً الأسبوع القادم .و قالت مصادر مقربة من عائلة سمير غانم أن العائلة غاضبة بشدة من حسن لانه سرب خبر الزواج و أعلنه دون استشارة إيمى أو عائلتها مشيرين أن هناك وساطة من المقربين للصلح بينهما .و كان حسن الرداد قد أعلن أنه سوف يرتبط رسمياً بإيمى سمير غانم بعد 10 أيام و سوف يقام فى الجونة و يحييه النجمة بوسى و محمود الليثى .
يذكر أن ارتباط حسن الرداد بإيمي سمير غانم ظل أمراً متداولاً لما يقارب العامين، وسط نفي واضح وصريح من قبل الطرفين، يصل إلى حد الانزعاج من هذه الشائعة التي تخترق الخصوصية.
ومع كل عمل يتقاسمه الثنائي في الوسط الفني تعود الشائعة مرة أخرى لتربطهما ببعضهما، إلا أنهما حاولا كثيرا أن يبررا التعاون الفني بالتفاهم فيما بينهما، كما عبر الرداد عن غضبه أخيرا من هذه الشائعة متوعدا من يطرحها مرة أخرى.
وعلى الرغم من كل هذا بات زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم أمرا حقيقيا في الوقت الحالي كما نشر موقع العربية نت بعدما انتشرت أخبار تم تأكيدها فيما بعد عن زواج الثنائي في مدينة الجونة.
الكل صار على علم بالحدث، وبالفعل أرسل الرداد الدعوة إلى عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي، وهو ما أكده الإعلامي اللبناني نيشان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعدما غرد قائلا "حسن الرداد الغالي الراقي شكرا على الدعوة لحضور زفافكما أنت والعزيزة إيمي سمير غانم في 4 نوفمبر أهنئكما سلفا".
كذلك قامت الإعلامية المصرية حنان مفيد فوزي بتوجيه التهنئة لحسن الرداد وشكرته على اتصاله من أجل دعوتها، كما باركت لـ "سوكي" وهو الاسم الذي تشتهر به إيمي سمير غانم وسط أصدقائها، وأوضحت حنان مفيد فوزي أنها كانت تتمنى أن تكون إلى جوارهما في هذه المناسبة إلا أن ظروف السفر تمنعها.
وبعد تأكيد زواج الثنائي الذي كان قد ألمح إليه قبل أشهر الفنان سمير غانم خلال لقاء تلفزيوني، ووقتها عاد النفي مرة أخرى من قبل الثنائي، تطل من جديد تصريحات الفنانة إيمي سمير غانم التي ألمحت من قبل إلى أن اهتمامها بالعائلة أكبر من اهتمامها بالفن، وأنه من الوارد أن تترك التمثيل من أجل الاهتمام بعائلتها حينما تتزوج.
إلا أن الأمر يظل سابقا لأوانه، خاصة أن الثنائي لم يتحدث بعد عن الخطوة المقبلة، في ظل تعاون مكرر جمعهما معا في السنوات الماضية، حيث شاركا معا في فيلمي "زنقة ستات" و"عشان خارجين" كما تواجدا في التلفزيون بمسلسل "حق ميت"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy